العقرب عضو مشارك
الهواية : عدد المساهمات : 55 تاريخ الميلاد : 24/09/1985 تاريخ التسجيل : 11/01/2010 العمر : 39 العمل/الترفيه : الانترنت
| موضوع: ▒ كَــمشَة شُرُوحات »Pes 2011« 乂 « لن تراها إلا هنا 乂 ▒ شَــَرحِيــ الأربعاء مايو 18, 2011 2:28 pm | |
| [~] السلامــ عليكمـ و رحمـة الله تعالـى و بركاتـه [~]إنّ الحمد لله، نحمده ونستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله، صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وصحبه.اما بعد :اهلا بكم أعزائي أعضاء ومشرفي و زوار منتدى العاب Pcفبعد ملاحظة مني أنه كثرت الطلبات حول كيفية تركيب وصنع باتشات Pes 2011 لذلك أقدم لكم اليوم راجيا التوفيق من الهادي عز وجل موضوع شامل وكامل حول لعبة Pes 2011 بإذن الله تعالى سيتكون الموضوع من الاقسام التالية ذكرها : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كيفية وضع الابشن فايل وحل مشكلة Diferent Version كيفية إدخال الـScoreboard كيفية إدخال الاطقم كيفية إدخال ( كور , أحذية , ملاعب ) كيفية إدخال الوجوه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]بسم الله الرحمان الرحيم برنامج الكيتسرفر + ( ملحقات الشروحات ) تعريف الكيتسرفر : هو برنامج يستخدم لتركيب كل الإضافات في اللعبه مثل الأطقم والوجوه والإستادات والكرات الجديده .. وطريقة تركيبه سهله جداً .. يتم وضع الملف بجانب أيكونة بدأ اللعبه .. أي داخل ملف اللعبه مباشرة ... ثم يتم الدخول إلى الكيت سيرفر وعمل SETUP .. وبذلك تم تركيبه كيفية تركيبه: بعد فك الضغط عن ملف Kitserver By IsMaIl.rar ينتج ملف Kitserver كما هو موضح بالصورة ثم نعمل له كوبي الى المسار التالي كما هو موضح بالصورة C/ProgrameFile/Konami/Pro Evvolution Soccer 2011/Konami [center] بعد ذلك ندخل الى ملف Kitserver ثم ندخل في Manager ثم Attach [center] الان ولله الحمد قد تم تطيب البرنامج بنجاح يمكنك ادخل ماتشاء من باتشات و إضافات سنرى كيفية ذلك باللقاءات القادمة التحميل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الباس : ismail ملاحظة : البرنامج من تطويري حيث اني دمجت النسخة الاخيرة بالنسخة القديمة لكي يصبح يدعم الـ GDB وفي نفس الوقت يتسطب من Manager طورتوا لاجلكم كي تسهل عملية إدخال الباتشات به [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [center]البرامج التي تحتاجها في تركيب وصنع الباتشات اول شيء برنامج Game Graphic Studio هو برنامج يمكنك من فتح ملفات اللعبة و التعديل عليها التحميل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [center]برنامجPES 2011 Editor v1.5 هو برنامج يقوم بالتعديل على الابشن فايل ويكنك من خلاله صنع ابشن فايل لوحدك كما هو برنامج اساسي لإدخال الوجوه [center]سنرى بإذن الله تعالى شرح العمل به التحميل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] يتبع...... [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [/center] [/center] [/center] [/center] [/center] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]بسم الله الرحمان الرحيم كيفية وضع الابشن فايل وحل مشكلة Diferent Version الابشن فايل عبارة عن ملف تسجيل تغييرات اللعبة وهو مايسمى بالعامة Save Game بإذن الله نرى كيف يتم إدخله بالشكل الصحيح باللعبة وحل أكبر مشكلة تواجه الاعضاء فيه الا وهي Different Version بسمـ الله نبدا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] بعد تحميل أي أبشن فايل وفك الضغط عليه راح ينتج ملف Save جاهز او راح يكون ملف EDIT.Bin فقط في كلتى الحالتين سنتطرق الى الشرح اول حاجة نفرض انه جاء على شكل ملف Save بعد فك الضغط نعمل للملف Save كوبي / نسخ / باست الى هذا المسار ووافق على الاتسبدال Mes Document /Konami/Pro Evolution Soccer 2011/ الان نتطرق الى فرضية ان الابشن فايل بعد فك ضغطه حصل على ملف Edit.bin فقط اول حاجة نعمل له كوبي / نسخ / باست الى هذا المسار ووافق على الاتسبدال Mes Document /Konami/Pro Evolution Soccer 2011/Save/ هكذا نكون قد أتممنا وضع الابشن فايل بالطريقة الصحيحة والان نتطرق الى أكبر مشكلة بالابشن فايل وهي مشكلة Diferent Version من أبرز مقد تاعني منه من هذه المشكلة وهو ان اللعبة لا تحدث ببها أي تغيرات مهما أضفات لها من ابشن فايل والمشكل ان :
- [center]إصدار الابشن فايل واللعبة ليسا متطابقان
وللتأكد من ذلك اول شيء يجب عليك مراعاة شيء واحد قبل تحميل الابشن فايل وهو تطابقه فهناك ثلاث حالات للابشن فايل أبشن فايل أصلي = لازم تكون اللعبة أصلية يعني مش محدثة ابشن فايل تاع اصدار DATA PACK 2.0 = يعني لازم تكون اللعبة محدثة بهذا الاصدار ابشن فايل نتاع DATA Pack7.0 = أيضا لازم تكون اللعبة محدثة بنفس الاصدار ولمعرفة إصدار اللعبة لديك ندخل الى اللعبة ثم في هذه المرحلة نلاحظ أي Data pack نملك لاحظ كما بالصورة
الداتا باك اللي عندي بالصورة هو 2.00 يعني لازم يكون الابشن فايل من فئة 2.00 كي يشتغل إغلب الابشن فايلات التي توضع بالمنتدى حاليا هي لإصدار 2.00 يعني لازم يكون عندك 2.00 وتحديثها عليك بتحميل هذا الملف البسيط واللي إسمه DTOF.img تفضل حمله من هنا إختر أي رابط [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] او [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] او [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] او [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]بعد ماتحمل التحديث اي رابط من هاته الروابط فك الضغط على الملف راه تلقا ملف اسمه DT0f.img اعمل كوبي الى C/programe file/konami/pro evolution soccer2011/img ووافق على الاتسبدال وبإذن الله تم حل المشكل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]نلتقي في لقاء آخر يتبع ... كيفية إدخال الـScoreboard بعد تحيمل السكوربورد وفك الضغط دائما وابدا يكون فيه ملفين واحد إسمه 3-4 والاخر 16-9 وهذا حسب الـ Resoulution نتاعك اول حاجة في التركيب هي ان تدخل لملف Setting وتشوف واش هي الـ Resolution اللي عندك كما بالصورة الأبعاد التي عندنا بالوصرة هي 16-9 يعني في التركيب السكوربورد لازم نركب ملف 16-9 الان ندخل لملف 16-9 المحمل ونعمل كوبي للملف Dt06.img الى هذا المسار C/ProgrameFile/Konami/Pro Evolution Socvcer 2011/Konami/Example-Root-/img او لمستعملي باتش pesEdit في هذا المسار C/ProgrameFile/Konami/Pro Evolution Socvcer 2011/Konami/PesEdit/img [center] وبهذا قد أكون قد اكملت الشرح فيما يخص تريكب الScore Board نلتقي و إياكم في لقاء آخر يتبع ..... كيفية إدخال الاطقم الأطقم بعدما كانت أصعب شيء باللعبة صارت بفضل الله ثم بفضلي وهذا لتعديلي لبرنامج الكيتسرفر حيث أصبح يدعم خـاصية الـ GDB اول شيء لازم تحمل برنامج الكيتسرفر الموجود بأول الموضوع الذي من تطويري للعلم ان البرنامج يحتوي على Map جميع الفرق + تظهر به الاطقم حقيقة 100/100 +منافذ جاهزة لوضع الملابس يعني مازال غير مازوجتكش [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] الان لا تحتاج الى أي تلك الملابس التي بصيغة Bin والتي توجع الراس عليك فقط بتحميل ملابس تكون مكتوبة امامها GDB وهي موجودة بكثرة نفرض اننا حملنا طقم المنتخب الجزائري والذي ياتي كما هو موضح بالصورة بعمل للطقم كوبي الى هذا المسار kitserver\GDB\uni\National\CAF هادا مكان [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وي تاع الصح هادا ماكان وكما بينت سابقا ان الكيتسرفر سهل التركيب به ماب + منافذ جاهزة يعني مثلا حملت طقم منتخب أفريقي ولنفرض انه الشقيق المغربي نعمل كوبي لملف Morocco الى [center] kitserver\GDB\uni\National\CAF سأوضح مسار كل نادي : المنتخبات National : CAF = نضع فيه المنتخبات الافريقية AFC = المنتخبات الاسيوية CONMEBOL= المنتخبات أمريكا الجنوبية UEFA = منتخبات أروباOFC = أستراليا وجماعتها الاندية Club توضع بهذا المسار [center] الدوري /kitserver\GDB\uni\Club دوريات الاندية : Premier League = الدوري الانجليزي Serie A = الكالشيو الايطالي LFP= الدوري الفرنسي Spanish League = الدوري الاسباني بكل بساطة هذه عملية Coper /Coller لكن أعود وأذكر انها تنفع فقط في الكيتسرفر المطور يتبع ..... [center]الان ننتقل بكم الى شرح كيفية إضافة كيفية إدخال ( كور , ملاعب ) نبدأ بالكور بعد تحميل الكور وفك الضغط عنها سينتج هذه الملفات
نعمل لها كوبي الى ملف img الموجود بالكيسترفر [center] الان تمت الاضافة وفي حالة أخرى تكون الملفات منفردة عبارة عن ملفات bin لوحدها نضعها مباشرة هنا C:\Program Files\Konami\Pro Evolution Soccer 2011\Kitserver\example-root\img\dt0b.img و هنا C:\Program Files\Konami\Pro Evolution Soccer 2011\Kitserver\example-root\img\dt0f.img [center]كيفية تثبيت الملاعب بعد التحميل وفك الضغط تنتج الملفات الاتية نعمل لها ( تحديد الكل ) ثم ننقلها الى ملف Dt07.img C:\Program Files\Konami\Pro Evolution Soccer 2011\Kitserver\example-root\img\dt07.img كما هو موضح بالصورة وبهذا نكون قد اكملنا شرح الملاعب والكرات نلتقي في شرح آخر بإذن الله يتبع ..... <TABLE style="TABLE-LAYOUT: fixed">
<TR> <td id=cell_1030132040>الان ننتقل بكم الى شرح كيفية إضافة كيفية إدخال ( كور , ملاعب ) نبدأ بالكور بعد تحميل الكور وفك الضغط عنها سينتج هذه الملفات <TABLE borderColor=#000000 cellSpacing=0 cellPadding=0 border=1>
<TR> <td>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD></TR></TABLE> نعمل لها كوبي الى ملف img الموجود بالكيسترفر <TABLE borderColor=#000000 cellSpacing=0 cellPadding=0 border=1> <TR> <td> [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD></TR></TABLE> [center] الان تمت الاضافة وفي حالة أخرى تكون الملفات منفردة عبارة عن ملفات bin لوحدها نضعها مباشرة هنا C:Program FilesKonamiPro Evolution Soccer 2011Kitserverexample-rootimgdt0b.img و هنا C:Program FilesKonamiPro Evolution Soccer 2011Kitserverexample-rootimgdt0f.img [center]كيفية تثبيت الملاعب بعد التحميل وفك الضغط تنتج الملفات الاتية نعمل لها ( تحديد الكل ) ثم ننقلها الى ملف Dt07.img C:Program FilesKonamiPro Evolution Soccer 2011Kitserverexample-rootimgdt07.img كما هو موضح بالصورة <TABLE borderColor=#000000 cellSpacing=0 cellPadding=0 border=1>
<TR> <td>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD></TR></TABLE> وبهذا نكون قد اكملنا شرح الملاعب والكرات نلتقي في شرح آخر بإذن الله يتبع ..... </TD></TR></TABLE>
<TABLE dir=rtl cellSpacing=1 cellPadding=0 bgColor=red>
<TR> <td class=editedby></TD></TR></TABLE> | | <TABLE cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%">
<TR> <td class=posticon bgColor=red><TABLE cellSpacing=2 width="100%">
<TR> <td class=posticon></TD> <td class=posticon>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</TD> <td class=posticon>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</TD> <td class=posticon>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</TD> <td class=posticon>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</TD> <td class=posticon>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</TD> <td class=posticon>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]</TD> <td class=posticon width="90%"> </TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE> <TABLE style="TABLE-LAYOUT: fixed">
<TR> <td id=cell_1030132045>كيفية إدخال الـوجوه كما هو معروف تركيب الوجوه هو أصعب شيء في برو 11 لكن بإذن الله بعد ان ترى هذا الشرح لن تسأل يوما عن كيفية او مشكلة او اي شيء كما وضحت بأول الموضوع أول شيء هو تحميل هذا البرنامج برنامجPES 2011 Editor v1.5
التحميل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بعد فك الضغط عن البرنامج ندخل في Editor.exe انتضر حتى يفتح ثم تظهر لنا النافذة الموضحة بالصورة والتي بدورها نختار منها ملف الابشن فايل أي Edit.bin الموجود بـ Mes Document <TABLE borderColor=#000000 cellSpacing=0 cellPadding=0 border=1> <TR> <td> [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD></TR></TABLE> [center] بعد ذلك نذهب لخاصية البحث ونبحث عن اسم اللاعب المراد اضافة وجهه وفي تجربتنا هذه للاعب حسان يبدا ثم نضغط مرتين على اسم اللاعب <TABLE borderColor=#000000 cellSpacing=0 cellPadding=0 border=1> <TR> <td> [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD></TR></TABLE> ثم من نفس النافذة نختار Relink <TABLE borderColor=#000000 cellSpacing=0 cellPadding=0 border=1> <TR> <td> [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD></TR></TABLE> بعد ذلك تظهر لنا النافذة التالية نبحث فيها عن ==free== كما هو موضح بالصورة عندما نحد free معناها مكان فارغ تستطيع ان تضع الوجه فيه نضغظ على خانة ==free== ثم لازم علنا نشد الرقمين Faceslot & hairlot واللذان هما 1131 / 4705فهذا أهم شيء في العملية بعد ذلك نضغط على Relink كما بالصورة <TABLE borderColor=#000000 cellSpacing=0 cellPadding=0 border=1> <TR> <td> [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD></TR></TABLE> بعد ذلك تظهر لنا النافذة السابقة نضغط على accept <TABLE borderColor=#000000 cellSpacing=0 cellPadding=0 border=1> <TR> <td> [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD></TR></TABLE> هكذا انتهت إعدادات التطبيق ثم نقوم من شريط القوائم بحفظ الحملية File = Save كما بالصورة <TABLE borderColor=#000000 cellSpacing=0 cellPadding=0 border=1> <TR> <td> [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD></TR></TABLE> [center] الان نخرج من البرنامج ونذهب الى ملف الوجه والشعر المحمل يعني تاع حسان يبدا [center]ونعمل للوجه Rennommer بعد اسم yebda_xxxx نعوض xxxx برقم Faceslot نناع مقبيل يعني نجعله كالتالي yebda_1131 [center]نعمل للشعر Rennommer بعد اسم yebda_yyyنعوض yyyyبرقم hairs lot نناع مقبيل يعني نجعله كالتالي yebda_4705
<TABLE borderColor=#000000 cellSpacing=0 cellPadding=0 border=1>
<TR> <td>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD></TR></TABLE> الان نكوبي هذين الملفين الى ملف Dt0c.img يعني هنا C:Program FilesKonamiPro Evolution Soccer 2011Kitserverexample-rootimgdt0c.img
<TABLE borderColor=#000000 cellSpacing=0 cellPadding=0 border=1>
<TR> <td>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD></TR></TABLE> الان والحمد لله تم إكمال الشرح لكيفية إدخال الوجوه شوفوا النتيجة
<TABLE borderColor=#000000 cellSpacing=0 cellPadding=0 border=1>
<TR> <td>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD></TR></TABLE> منقول [/center] [/center] [/center]
[/center]
</TD></TR></TABLE> |
[/center] [/center] [/center] [/center] [/center] [/center] [/center] [/center] [/center] | |
|
Guanzo عضو جديد
الهواية : عدد المساهمات : 1 تاريخ الميلاد : 01/01/1989 تاريخ التسجيل : 06/07/2011 العمر : 35 العمل/الترفيه : طالب
| موضوع: رد: ▒ كَــمشَة شُرُوحات »Pes 2011« 乂 « لن تراها إلا هنا 乂 ▒ شَــَرحِيــ الأربعاء يوليو 06, 2011 5:08 am | |
| | |
|
Admin مدير عام
الهواية : عدد المساهمات : 304 تاريخ التسجيل : 20/07/2009 الموقع : zoui40.yoo7.com العمل/الترفيه : الحاسوب
| موضوع: رد: ▒ كَــمشَة شُرُوحات »Pes 2011« 乂 « لن تراها إلا هنا 乂 ▒ شَــَرحِيــ الأحد يوليو 10, 2011 10:07 am | |
| | |
|
c.ronaldo عضو جديد
الهواية : عدد المساهمات : 3 تاريخ الميلاد : 24/02/1981 تاريخ التسجيل : 11/07/2011 العمر : 43 العمل/الترفيه : micro
| موضوع: رد: ▒ كَــمشَة شُرُوحات »Pes 2011« 乂 « لن تراها إلا هنا 乂 ▒ شَــَرحِيــ الإثنين يوليو 11, 2011 5:11 am | |
| | |
|
c.ronaldo عضو جديد
الهواية : عدد المساهمات : 3 تاريخ الميلاد : 24/02/1981 تاريخ التسجيل : 11/07/2011 العمر : 43 العمل/الترفيه : micro
| موضوع: رد: ▒ كَــمشَة شُرُوحات »Pes 2011« 乂 « لن تراها إلا هنا 乂 ▒ شَــَرحِيــ الإثنين يوليو 11, 2011 5:12 am | |
| | |
|